حبي غير



 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» النملة والحمامة
الثلاثاء مارس 04, 2014 1:49 pm من طرف randa

» أجب بـ ( نعم ) أو بـ ( لا )
الإثنين فبراير 08, 2010 6:01 pm من طرف šάяάђ

» لعبة شو يقربلك هالاسم
الإثنين فبراير 08, 2010 5:59 pm من طرف šάяάђ

» 7 انواع حلى قهوه .....بسيط ولذيذ
الإثنين فبراير 08, 2010 5:58 pm من طرف šάяάђ

» طريقه عمل الكبسه ....مررررره لذيذه
الإثنين فبراير 08, 2010 10:34 am من طرف همس الناي

» قصة شاب يازل زوجة إمام المسجد
الأحد فبراير 07, 2010 2:49 pm من طرف همس الناي

» فضل الوضوء قبل النوم ــ الله أكبر أين نحن عن هذه المعلومه ؟؟‎
الإثنين ديسمبر 07, 2009 1:14 pm من طرف šάяάђ

» فوائد الملح للجماال
الخميس ديسمبر 03, 2009 12:14 am من طرف šάяάђ

» دليل المطاعم....في السعوديه...!!!!!!!!!!!!!‎
الخميس ديسمبر 03, 2009 12:05 am من طرف šάяάђ


شاطر | 
 

 الى عنده إنسان عزيز على قلبه يدخل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام ليان
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى
عدد الرسائل : 110
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 07/11/2008
التقييم : 3823

مُساهمةموضوع: الى عنده إنسان عزيز على قلبه يدخل   السبت نوفمبر 29, 2008 10:51 pm

الى عنده إنسان عزيز على قلبه يدخل


قبل ماتقرا هالموضوع



يالــيت

يالــــيت

ياليــــــــت

تحط في بالك إنسان غـــالــــي عليك وتحبه كثير


وتركز تفكيرك على هالانسان الغالي ..


بعدها تفضل اقرأ



أبيك تكون لحالك وأنت تقرا هالموضوع ...


واهم شي أبيك توقف مع نفسك وقفه صراحة...


وبكل أحاسيسك أبيك...


هاه حطيت في بالك ..



تخيـــــل ...

اليوم أنت معاه ...


أرضك هي أرضه ...


وهواك هواه ...


اليوم هو منك قريب


وعندك ...




لو ماتشوفه على الأقل توصلك اخباره ولو من بعيد ...


لكـــن ....


بعد هاليوم ... تخيل لو مرة بس ... انه ...



رحــــل ....


فجأة ودون سابق إنذار ...


من هالدنيا اختــــــــــــفـــــــى ... !!


أبتعد ...


ورااح لبعيد ...



بعيـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــد ...


ومستحيل يرجعلك ....


راح لمكان مامنه رجوووع ...


تتخيل معاي صح ... ؟؟؟


راح لدنيا الكل بها موعود...




خلاااااص ...


رحل عنك غصب ..



وخذاه المووووووووووووووت ...


وخلاااك ...


أنت وحيد
..

تايه ..


حاير ..


متألم..


منصدم ..


ياترى تقدر تتخيل في ذاك اشلون حالتك بهذيك الساعة ؟؟؟؟؟

تصــرخ ؟؟؟

تصــيح ؟؟؟

والا من الصدمة بتسكت وقلبك من داخلك جريح .. ؟؟؟


حياتك بتمضي أكيد ....


بس !!! من دونه ...


أيامك بتعيشها صح...


لكـــــــــــــــــــــن ...


بدون صوته ومن دون شوفة عيونه ....


تخيل وشو اللي ممكن تفقده ؟؟




صوته


حبه


حنانه


حزنه


ابتسامته


عطفه


شوقه


ملامة


طيبته


قسوته


عناده





براءته


سوالفه

ومزاحه ومزاجه


قلـــبه


][®][^][®][كــــــــــــــله ... ! ؟؟ ][®][^][®][



تخيل وشو اللي ممكن تخسره ؟


حلمك


شمسك


بدرك


ليلك


عمرك


قلبك



كلك .. ! ؟؟

ياترى بتلوم نفسك لأنك في يوم قسيت وخليته ؟؟



يمكن جرحته ولا راضيته ؟


أو حتى في يوم يمكن تناسيته ؟؟


بس مايفيد ندمك اليوم ...


هو خلاص راح تحت التراب وخلاك تتحسف على كل كلمة ضايقته ...


هو حَبك مو شويه !! حَبك كثيـــــــــــــــــــــــــــ ــر


وأنت قسيت عليه ...


اليوم حسيت بحبه .. وتبيه اليووم جنبك .... تبي تعوضه عن كل شي سويته ...




بس تلقى نفسك عاجز .. وندمان ...


دامه جنبك اليوووم ...


حــــاول تحبه دووووم ..


كل غالي لك ..


يمكن ماتشووفه بعد اليوووم ..


قوله .. احبك .... ولا تنسى انه بعد يحبك ويمووت فيك ...



][®][^][®][أحــبـــــــــــــــــــــــــ ـك ،، أحبــــــــك ][®][^][®][



لكل إنسان غالي عليك ..

أمك


أبوك


أختك


أخوك


زوجتك


جدتك


رفيق


حبيبك


روح قوله انك تحبه .. لا تخبي عليه ..




لأنه اليوم معاك .. وباكر تحت الترااااااااااب









vbrep_register("440810")
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love-rise
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 880
العمر : 36
رقم العضويه : 14
الدول : العراق
تاريخ التسجيل : 04/11/2008
التقييم : 4290

مُساهمةموضوع: رد: الى عنده إنسان عزيز على قلبه يدخل   الأحد نوفمبر 30, 2008 4:35 pm

كلمات رائعة ...

تسلمين ام ليان ...

فعلا وعلى قولت المثل ... ما تعرف خيري الا لما تجرب غيري...

وكل واحد مننا اكيد ندم على شي ما سواه ...لانسان راح وخلاه

بس ما يصير الا اللي ربي كاتبه ...

وان كان في حد راح منه انسان عزيز عليه ....

ما بيده حيلة وما يقدر يسوي شي الا انه يدعيله ويدعيله ويدعيلة ...

لان اللي يروح ينقطع عن الدنيا كلها ...

الا من الدعاء والعمل الصالح اللي يهديه له حبيبه ...


تسلمين ...

اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين ...
اللهم اغفرلي ولوالدي ولجميع المسلمين والمسلمات .. الاحياء منهم والاموات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
₪нόвί ģέέя₪
LOVE IS A BURNING THING
avatar

انثى
عدد الرسائل : 813
العمر : 32
الموقع : حبي غير
رقم العضويه : 1
تاريخ التسجيل : 13/10/2008
التقييم : 4221

مُساهمةموضوع: رد: الى عنده إنسان عزيز على قلبه يدخل   الأحد نوفمبر 30, 2008 10:33 pm

موضوع رائع.. وانا مع لوف رايز في تعليقها..
ام لياان

يعطيك العافيه..
دمتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hobi-geer.hooxs.com
šάяάђ
مــرٍآقبـة الآقسآم الـعآمه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 675
رقم العضويه : 3
تاريخ التسجيل : 14/10/2008
التقييم : 4112

مُساهمةموضوع: رد: الى عنده إنسان عزيز على قلبه يدخل   الإثنين ديسمبر 01, 2008 8:43 am

ام ليان
موضوع رائع تشكري عليهـ ..
سلمت اناملكـ على طرحكـ لللموضوع ..
دمتي ..

ghjiu
اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين ...
اللهم اغفرلي ولوالدي ولجميع المسلمين والمسلمات .. الاحياء منهم والاموات

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همس الناي
ام خلوودي
avatar

عدد الرسائل : 1219
العمر : 35
رقم العضويه : 4
تاريخ التسجيل : 23/10/2008
التقييم : 4605

مُساهمةموضوع: رد: الى عنده إنسان عزيز على قلبه يدخل   الثلاثاء ديسمبر 02, 2008 12:48 am

موضوع رائع أم ليان سلمت اناملك....ومن جد وانا اقرا تخيلت ..وحسيت دموعي بتطلع من عيوني وبيني وبينك انا دايما قبل النوم اتخيل مثل هذه الأشياء...واجلس اصيح بعدين اقول الحمدلله والشكر الله يطول بعمرهم...........
الله يطول بعمر كل غالي ويحفظه لمغلينه ومن مات منهم ربي يرحمه ويتغمده بجناته.....ويجمعنا مع اللي نحب بأعلى جناته..

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة الجوري
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 50
العمر : 25
الموقع : مكة
العمل/الترفيه : طالبة
الدول : السودان
تاريخ التسجيل : 20/11/2008
التقييم : 3727

مُساهمةموضوع: رد: الى عنده إنسان عزيز على قلبه يدخل   الخميس ديسمبر 25, 2008 3:14 pm

موضوعك رائع اختي
سلمت اناملك
وجزاك الله خير
كلمات في الصميم
وجمل تدخل القلب مباشرة
تحياتي لك
ولابداعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الى عنده إنسان عزيز على قلبه يدخل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حبي غير :: ღ ๏ـآلـمـنـتـديـآت ـالـعـآمــة๏ღ :: العــآم-
انتقل الى: